العودة   منتدى جامع الائمة الثقافي > قسم الطب والعلوم > منبر البحوث والدراسات العامة

منبر البحوث والدراسات العامة لكل البحوث والدراسات والرسائل الجامعية التي تخص طلبة العلوم المختلفة

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
Bookmark and Share أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-12-2013, 09:26 PM   #1

 
الصورة الرمزية ناصر الحوزة الناطقة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 291
تـاريخ التسجيـل : May 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : بلد التمهيد
االمشاركات : 1,140

افتراضي كتاب ، مبادئ , التصنيع، الحديث ، للمؤلف ، مايكل ، كروفر FUNDAMENTALS ،OF ،MODERN ،MANUFACTURING ،Materials،Processes،and،Systems

افضل كتاب يدرس عمليات التصنيع المختلفة مع الصور التوضيحية ، عدد صفحات الكتاب 1025 صفحة مع الحلول الكاملة
FUNDAMENTALS
OF MODERN
MANUFACTURING
Materials,Processes,andSystems
Fourth Edition
Mikell P. Groover
Professor of Industrial and
Systems Engineering
Lehigh University
The author and publisher gratefully acknowledge the contributions of
Dr. Gregory L. Tonkay, Associate Professor of Industrial and
Systems Engineering, Lehigh University.


لتحميل الكتاب


لتحميل الحلول


 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع »
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم
السلام على موحد الصفوف قائدنا المقتدى (اعزه الله)

ناصر الحوزة الناطقة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-12-2013, 09:19 AM   #2

 
الصورة الرمزية الاقل

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 211
تـاريخ التسجيـل : Apr 2011
العــــــــمـــــــــر :
الـــــدولـــــــــــة : العراق
االمشاركات : 12,642

افتراضي رد: كتاب ، مبادئ , التصنيع، الحديث ، للمؤلف ، مايكل ، كروفر FUNDAMENTALS ،OF ،MODERN ،MANUFACTURING ،Materials،Processes،and،Systems

بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك

 

 

 

 

 

 

 

 

توقيع »
الاقل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة



All times are GMT +3. The time now is 10:45 AM.


Powered by vBulletin 3.8.7 © 2000 - 2025