![]() |
![]() |
![]() |
|
منبر البحوث والدراسات العامة لكل البحوث والدراسات والرسائل الجامعية التي تخص طلبة العلوم المختلفة |
![]() ![]() |
|
![]() |
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() |
#1 |
|
![]()
افضل كتاب يدرس عمليات التصنيع المختلفة مع الصور التوضيحية ، عدد صفحات الكتاب 1025 صفحة مع الحلول الكاملة FUNDAMENTALS OF MODERN MANUFACTURING Materials,Processes,andSystems Fourth EditionMikell P. Groover Professor of Industrial and Systems Engineering Lehigh University The author and publisher gratefully acknowledge the contributions of Dr. Gregory L. Tonkay, Associate Professor of Industrial and Systems Engineering, Lehigh University.
|
![]() |
![]() |
![]() |
#2 |
|
![]()
بارك الله فيك
|
![]() |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
|
|
![]() |
![]() |